بيانات التجمع


كتب مدير التحرير
23 سبتمبر 2016 3:08 م
-
المكتب الاعلامي بالتجمع الوطني الليبي يدين مجزرة قتل مدنيين بقصف جوي في الجفرة

المكتب الاعلامي بالتجمع الوطني الليبي يدين مجزرة قتل مدنيين بقصف جوي في الجفرة

بكل مشاعر الأسى والأسف والألم تابعنا في التجمع الوطني الليبي أمس الثلاثاء 20 / 09 / 2016 جريمة المجزرة التي لحقت بعائلات ليبية آمنة في قلب الصحراء بعيدا عن مواطن الصراع ومراكز الاقتتال، حيث قامت طائرات " مجهولة " لم تعلن عن نفسها كفعل جبان ينم عن بربرية ووحشية واستهتار بحياة الناس التي جعل لها الله حرمة تتجاوز كل الحرمات، وجعل جريمة ازهاق نفس بغير حق كقتل الناس جميعا..
مجزرة راح ضحيتها عائلات ليبية نساء واطفاء تمزقت اجسادهم الطاهرة اشلاء، لحوما ودماء ، فوق رمال الصحراء..
وفي هذا المقام يؤكد المكتب الاعلامي بالتجمع الوطني الليبي على ما يلي:
1. ان الصراع الدموي المدمر في ليبيا لا يستثني أحدا من الليبيين بالموت والتشريد في سبيل تحقيق الأطماع التي يترسمها كل فريق.
2. ان هوية الفاعل لاتعنينا من قريب ولا بعيد - ولسنا في وارد السجال بين القوى المتنازعة - الا بمقدار ما يعني المؤسسات العدلية والقضائية في ايقاع العقوبة الرادعة للمجرمين.
3. التأكيد على ضرورة انهاء حالة العداء بين الاخوة المتناحرين والاستماع الى صوت العقل والحكمة والحوار من أجل فض النزاعات والا سينتهي الجميع الى الفناء كحمقى وأغبياء.
نسأل الله العلي القدير ان يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم جميل الصبر والسلوان وأن يهدي المتحاربين والمتنازعين الى الحق والطريق القويم، وأن يجنب أهلنا وبلادنا المزيد من الكوارث والفواجع والمصائب والدماء.

المكتب الاعلامي
بالتجمع الوطني الليبي
21 / 09 / 2016